أسئلة متكررة (علاج الأسنان)

FAQ title image

من الممكن في بعض الأحيان إدخال طرف اصطناعي مؤقت على الغرسة مباشرة بعد وضع الزرع.

إذا تم تطبيقها من قبل أطباء الأسنان ذوي الخبرة، فإن زراعة الأسنان لا تشكل خطرًا كبيرًا أو يمكن تقليل المخاطر التي قد تحدث.

كما هو الحال مع جميع التدخلات الجراحية، قد يكون هناك خطر الإصابة بالعدوى، وبالتالي يتم إعطاء العلاج بالمضادات الحيوية الوقائية للمريض.

يمكن ملاحظة فقدان زراعة الأسنان لدى المدخنين وأولئك الذين يمارسون ضغطًا مفرطًا على أسنانهم (bruxism) أثناء النوم.

كما هو الحال في كل إجراء جراحي، فإن مرض السكري غير المنضبط، والفشل الكلوي المزمن، وبعض أمراض القلب، والعلاج الإشعاعي أو تطبيقات العلاج الكيميائي الحديثة، والهيموفيليا، والتصلب المتعدد، والزهري، واضطرابات التخثر، والاضطرابات الجسدية أو العقلية غير المتوازنة هي الموانع الرئيسية.

يمكن تثبيت زراعة الأسنان بتاج أو جسر الأسنان المؤقت أو الدائم (الطرف الاصطناعي). إذا كانت الغرسة مستقرة في العظم وكان وضع التاج أو الجسر عليها لا يمنع الأسنان الأخرى عندما يغلق المريض الفم، فيمكن وضعه على الفور على الغرسة. ومع ذلك، نظرًا لزيادة خطر فقدان الغرسة، لا يُفضل ذلك، ويُفضل الانتظار لمدة 3 أشهر حتى تندمج الغرسة بالكامل مع العظم.

ظرًا لأن وضع زراعة الأسنان يتم تحت التخدير الموضعي، لا يتم الشعور بالألم عادةً أثناء الإجراء. ومع ذلك، في بعض الحالات قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية في اللثة وقد يحدث الألم بعد ذلك. في هذه الحالة، يتم إعطاء الأدوية المضادة للالتهابات لتقليل التورم والألم.

في تركيا، لديك الفرصة للحصول على أسعار أكثر بأسعار معقولة بكثير مع طبيب أسنان ذو خبرة وتقليل المخاطر، بدلاً من أسعار جراحة زراعة الأسنان عالية التكلفة في بلدك.

لذلك، هناك طلب من العديد من البلدان. المخاطر التي يمكن مواجهتها هي نفسها في كل بلد وقد تختلف من مريض لآخر. يعمل Meditravelist مع أفضل أطباء الأسنان ليقدم لك أفضل خدمة.

على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه علاج مماثل، فقد يتطلب إجراءات إضافية قد لا تكون على دراية بها بسبب الأمراض الجهازية و / أو الاختلافات التشريحية في منطقة الفم لدى بعض المرضى. لذلك، قد تختلف مدة العلاج. هذا لا يعني أن الطبيب قليل الخبرة أو غير مدرك للتطورات الجديدة.

هناك العديد من الشركات التي تقدم علاج الأسنان في تركيا. ومع ذلك، فإن العديد منهم ليس لديهم خبرة طبية محددة وليس من الواضح المعايير التي يستخدمونها لاختيار أطباء الأسنان. Meditravelist هي شركة أسسها ويديرها أشخاص لديهم خدمة طويلة الأمد وخبرة أكاديمية في مجال الصحة. يهدف Meditravelist إلى تقديم أفضل خدمة لك من خلال البحث عن أفضل الأسعار لعلاجك وإيجاد أطباء أسنان ذوي خبرة.

لا، سيتم وضع بدلة مؤقتة للأسنان خلال الوقت الذي ستندمج فيه الغرسة بشكل كامل مع عظام الفك، وخلال عملية الشفاء هذه، لن يتأثر تناولك ولن يتغير مظهر أسنانك. تختلف عملية الشفاء والتكامل هذه من مريض لآخر، ولكنها تستمر حوالي 1.5-3 أشهر. بعد الانتهاء من هذه العملية، سيتم تثبيت تاج أو جسر دائم.

من أجل حساب التكلفة الدقيقة، سنحتاج إلى رؤية صور الأشعة السينية البانورامية. يمكنك أن ترى سعرًا تقريبًا على منشوراتنا على وسائل التواصل الاجتماعي: ومع ذلك، نظرًا للإجراءات الخاصة لبعض المرضى، قد يختلف هذا السعر. نوصي بالاتصال بنا مع فيلم الأشعة السينية البانورامي. بعد الاتصال بنا، سنلتقي بطبيب الأسنان من ذوي الخبرة وسنوفر حساب التكلفة اللازمة عن طريق إعطاء الأولوية لرضاك. نحن نضمن أن السعر الذي نقدمه سيكون أكثر بأسعار معقولة بكثير من بلدك.

هناك طريقتان أساسيتان لاستعادة مظهر السن ووظيفته. يمكن إزالة الأول وإعادة تثبيته بسهولة، والثاني ثابت في الفم.

اعتمادًا على حالتك، يمكن أن يستغرق العلاج 1.5-6 أشهر.

يشتمل تصميم الابتسامة الافتراضي على تمديد أو تقصير الأسنان، وتصحيح شكل الأسنان، وترقيق أو ثخانة الأسنان حسب موقعها، وإغلاق الفجوات بين الأسنان، وتسوية الطبقة السطحية للأسنان، وملء التسوس والتشكيل الزاوي للأسنان (مثل أربعة زوايا، وشحذ وتقريب).

العوامل الشخصية مثل العمر والجنس والشفاه وملامح الوجه ولون البشرة ومحاذاة الأسنان وحالة اللثة فعالة.

قد تؤدي عملية العلاج إلى بضعة أسابيع، أو قد تستغرق عدة أشهر. قد تختلف من شخص لآخر. بادئ ذي بدء، يتم تحديد العلاجات التي يجب إجراؤها بالنظر إلى صحة الفم، ثم يتم تحديد عدد الجلسات وفقًا لهذه العلاجات.

التقييم الطبي المجاني

error: Content is protected !!